100 100 100

نكات و الغاز : الاسبوع الثالث

تابعنا

                                                                      :   نكات 
: النكتة الأولى 
اجتمع ثلاثة من البخلاء وقرروا التبرع بجزء من مالهم بعدما كثر كلام الناس عليهم. قال البخيل الأول:
 سأرسم دائرة على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط بداخلها لي والمال الذي يسقط خارجها للفقراء!!
قال الثاني: أما أنا فسأرسم خطاً على الأرض وأرمي المال في السماء فالمال الذي على يمين الخط لي والمال الذي
 على شمال الخط للفقراء!! فقال الثالث ( وكان أشدهم بخلاً):
 أما أنا فسأرمي المال في السماء فالمال الذي يسقط على الأرض لي والمال الذي يبقى في السماء فللفقراء


: النكتة الثانية
بخيل اخذ ولده الى السوبر ماركت، اخذ الولد بسكوت وشوكلاته قال يابابا احبه قال الاب بوسه ورجعه

: النكتة الثالثة
اشترى رجل بخيل ثلاث برتقالات، قطع الأولى فوجدها متعفنة فرماها
 قطع الثانية فوجدها متعفنة فرماها، فأطفأ النور وقطع الثالثة وأكلها
 

: النكتة الرابعة
انزلقت سيارة تاكسي على منحدر شديد فصاح السائق برعب
 لا أستطيع ايقاف السيارة فرد الراكب البخيل: أوقف العداد بسرعة

: النكتة الخامسة
البخيل: حظي سيئ!! الصديق: ولماذا ؟ البخيل:
 لأن الصيدلية التي بجوارنا أعلنت عن تخفيضات وليس فينا مريض

                                                    : لغز

: ماهو
مـن الـداخــل شــعـر و مـن الـخـارج لــحـــم؟



الاجوبة في التعليقات
اhلاجوبة في التعليقات

التعليقات
0 التعليقات